فوائد كيتو جورو (Keto Guru) | الحل الأمثل لخسارة الوزن

قيل أن خسارة الوزن أكبر دليل على أن بعض الخسارات رابحة، ما هي فوائد كيتو جورو؟ وهل حقاً تُمكن الأشخاص من الدخول إلى الحالة الكيتوزية سريعاً؟ بالتأكيد نعم فمن خلال الاعتماد على Keto Guru يمكنكم التخلص نهائياً من السمنة المُفرطة، فبطبيعة الحال جميعنا يعلم ما هي الآثار المترتبة على السمنة سواء النفسية أو الاجتماعية أو حتى القدرة في الإنتاج اليومي بسبب عدم المقدرة على بذل المجهود.

تعانون من زيادة الوزن وعدم القدرة على التعامل مع الآخرين؟ لا تستطيعون ارتداء بعض الملابس لأنها فقط مناسبة لمن لديهم جسم مثالي؟ قمتم بتجربة العديد من الحميات الغذائية حتى الأنواع القاسية منها؟ أقراص Keto Guru هي “المصباح” وموقع سبنش هو “علاء الدين” الذي من خلاله سوف تحصلون على الجسم المثالي والقوام الممشوق الذي تتطلعون إليه.

فوائد keto guru للتخلص من الوزن الزائد

فوائد كيتو جورو

تحذير كل هذه كلمات دعائية ومنتج كيتو جورو غير فعال في التخسيس علي الاطلاق

بالطبع ترغبون في التخلص من العديد من الكيلو جرامات الزائدة، ولكن بالمقابل لا تريدون الدخول في تحدي ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، أو حتى تغيير النظام الغذائي وإتباع الحميات القاسية، لا داعي للقلق فإن كيتو جورو هو من المنتجات التي تمكنكم من التخلص من الوزن الزائد عن طريق الدخول إلى الحالة الكيتوزية بسهولة تامة.

تعريف الحالة الكيتوزية؟

الكيتوزية أو الكيتونية هي عبارة عن عملية يقوم بها الجسم بإحراق الدهون والسُعرات الحرارية بهدف الحصول على الطاقة والوقود، وما يحدث هنا أن الجسم يعتمد على حرق الدهون بدل الكربوهيدرات لتوفير الطاقة اللازمة للجسم، والعديد من الأبحاث والدراسات السريرية أثبتت أنها من أسرع الطرق التي تعمل على خسارة الوزن.

فمن خلال النظام الكيتوني يمكن أن يقوم الأشخاص بتناول ما يشاءون من الأطعمة حتى الدهنية، ولكن من الجيد أن يتم الاعتماد على الانظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات، لذلك هل منتج Keto Guru يستحق التجربة؟ وهل ينتج عنه أي آثار جانبية؟ سنتعرف على ذلك تفصيلاً فيما يلي.

قد يهمكِ: غوجي كريم (Goji Cream) لمكافحة التجاعيد وآثار الشيخوخة | دللي بشرتك

ما هو منتج كيتو جورو؟

هو من الحيل الجديدة التي تعمل على تشذيب الجسم، حيث تدور آلية عمله حول إتباع نظام الـKeto الغذائي، فهو منتج التخسيس الرائع الذي تم تحضيره من قبل شركة Genius Rainbow التي تقع في هونغ كونغ، وحرصت الشركة على أن يتم تحضير المنتج من مكونات طبيعية، ومستخلصات فيتامين B3، وفيتامين B6، والاحماض الأمينية، والبوتاسيوم، والماغنيسيوم، وأوضحت أيضاً أن أقراص التخسيس كيتو جورو يمكن استخدامها من قبل الرجال والنساء على حد سواء، حيث تعمل أقراص الكيتو على حرق كافة الانسجة الدهنية الزائدة بهدف الحصول على الطاقة بدلاً من الكربوهيدرات.

أهم ما تميزت به الأقراص الفوارة Keto Guru هي تقليلها للأعراض التي يمكن أن تظهر على الأشخاص أثناء إتباعهم نظام الكيتو دايت الغذائي، ومن تلك الاعراض هي انخفاض طاقة الجسم عن المعدل الطبيعي، أو حدوث العديد من الاضطرابات الوظيفية في بعض أجزاء ومناطق الجسم، أو حتى الإصابة بما يعرف باسم “أنفلونزا الكيتو”، لذلك فإن الهدف الرئيسي لأقراص كيتو جورو هي الحصول على نتيجة إتباع نظام الكيتو الغذائي بدون الإصابة بالأعراض الجانبية، وذلك بفضل فوائد نظام كيتو جورو التي سوف نتعرف عليها تفصيلاً فيما يلي.

 فوائد كيتو جورو لخسارة الوزن

في تلك الفترة أصبح الناس يأتون بالأطباق الشهية الغريبة والجديدة في نفس الوقت، وبالتالي فإن أمر المحافظة على الوزن المثالي أصبح صعباً جداً، وإدارة الوزن بالنسبة للعديد من الأشخاص هي ليست بعملية سهلة، وخاصة بالرغم من العمل الشاق الذي يقومون به في التمارين الرياضية أو إتباع الأنظمة الغذائية القاسية، فإن طبيعة أجسادهم غير قادرة على فقدان الوزن، لذلك قامت شركة Genius Rainbow بإنتاج الأقراص الفوارة Keto Guru، التي تحتوي على العديد من الخصائص الرائعة التي تساعد الأشخاص على التخلص من الوزن الزائد، وللحديث عن فوائد كيتو جورو فهي تتمثل في:

  • يقوم بعمل التغيرات الإيجابية بالشهية بواسطة التقليل من الشعور المستمر بالجوع.
  • يعمل على التعزيز من عملية التمثيل الغذائي بالجسم، وبالتالي زيادة مستويات الطاقة.
  • من خلال كيتو جورو تصبح العملية الكيتوزية بسيطة على الجسم ولا ينتج عنها أعراض جانبية مثل أنفلونزا الكيتو.
  • لا ينتج عنه أي آثار جانبية أو ردود فعل تحسسية.
  • يمكن الحصول عليه بأسعار في متناول الجميع.

تحذير كل هذه كلمات دعائية ومنتج كيتو جورو غير فعال في التخسيس علي الاطلاق

مكونات أقراص كيتو جورو؟

من خلال الاعتماد على تلك الأقراص الفوارة التي أثبتت فاعليتها الكبيرة في إنقاص الوزن، لا ينتج عنها أن الجسم يدخل في الحالة الكيتونية فقط، بل هو يعمل على الحد من ظهور أعراض نظام الكيتو المحتملة، وذلك بسبب احتواء كيتو جورو على مكونات طبيعية 100%، وبالتالي لا ينتج عنه أي آثار جانبية أو مخاطر متعلقة به، ومن مكوناته:

  • L-Glutamine.
  • المغنيسيوم.
  • البوتاسيوم.
  •  فيتامين B3 “النياسين”.
  • فيتامين B6 “البيريدوكسين”.

L-Glutamine

وهو عبارة عن المكون الرئيسي النشط في أقراص كيتو جورو الفوارة، ويعمل على القضاء على شعور الشخص بالإجهاد أو التعب، وأيضاً يقوم بدفع الجسم للدخول إلى الحالة الكيتونية للبدء في عملية التخلص من الدهون الزائدة وحرقها، وبالتالي ينتج عن ذلك تنظيم تناول السُعرات الحرارية وزيادة الكتلة العضلية بالجسم.

المغنيسيوم

يقوم بالتخلص من الصداع والشعور المستمر بالعصبية المفرطة والانزعاج الناتج عن دخول الجسم إلى الحالة الكيتونية، وأيضاً يعمل على التخلص من تشنج العضلات، والتعزيز من عمل جهاز المناعة، وتنظيم ضغط الدم بالجسم.

البوتاسيوم

هو من أهم المكونات التي حرصت الشركة المصنعة على إضافته إلى أقراص الكيتو جورو، وذلك بسبب احتواء البوتاسيوم على خصائص فعالة في الحد من الإصابة بـ”أنفلونزا الكيتو”، وأيضاً التخلص نهائياً من ضعف العضلات، وتثبيط معدل ضغط الدم، ولكن لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يعمل البوتاسيوم أيضاً على التحسين من وظائف القلب، ودعم العضلات وتقويتها.

فيتامين B3 “النياسين”

من خلاله يستطيع الجسم التقليل من مستوى الكوليسترول، والموازنة بين كمية الكوليسترول الضار LDL، والكوليسترول الجيد HDL بالجسم، لذلك هو أيضاَ يعد من أهم المكونات التي يحتوي عليها منتج كيتو جورو.

فيتامين B6 ” البيريدوكسين”

وهو الفيتامين المسئول على التحفيز من فقدان الدهون والوزن الزائد من الجسم من خلال الحد من الشهية، وبالتالي ينتج عن ذلك التخلص من الكيلو جرامات الزائدة في وقت قصير جداً، وبدون ظهور أي أعراض جانبية.

ماذا يحدث عند تجربة أقراص كيتو جورو؟

العديد من أخصائيي التغذية قد أوصوا بتناول أقراص Keto Guru للتخلص بسرعة من الوزن الزائد، حيث يمكن استبدال الوجبات الخفيفة بتناول أقراص الكيتو التي تعمل على التحفيز من عملية التمثيل الغذائي بالجسم، وبالتالي فهو يمنح الجسم الطاقة الكافية، فمن خلاله يمكن التخلص مباشرة من تكسير الدهون الموجودة بالجسم من خلال امتصاص 80% من الدهون:

اليوم الأول:

سوف تلاحظ تغيير الحالة بالمزاجية والشعور بالراحة عند الاستيقاظ من النوم.

اليوم الثاني:

يأخذ الجسم وضع الاستعداد للدخول في الحالة الكيتونية، ومن ثم فقدان الدهون.

اليوم العاشر:

سوف تلاحظ خسارة الدهون من الجسم، وسوف تشعر بالبهجة ويمكنك ارتداء الملابس التي ترغب بها.

اليوم 21:

الشعور بالراحة من خلال فقدان العديد من الكيلو جرامات الزائدة، وأن جسدك أصبح أنحف من ذي قبل.

طريقة استخدام أقراص كيتو جورو

بالاعتماد على أقراص كيتو جورو الفوارة يمكنكم التخلص نهائياً من الشعور بالجوع، والتقليل من تناول الأطعمة والوجبات السريعة أو حتى الحلويات التي ينتج عنها زيادة نسبة السُعرات الحرارية بالجسم، وأيضاً زيادة الرواسب الدهنية وبالتالي ينتج عن ذلك زيادة ملحوظة في الوزن، لذلك لخصنا لكم طريقة الاستخدام في الخطوات التالية:

  1. أولاً نقوم بإذابة قرص واحد من الكيتو جورو بكوب من الماء ويتم تناوله صباحاً أثناء تناول وجبة الإفطار.
  2. ننصح بعدم مضاعفة الجرعة “قرص واحد” عن المعدل الطبيعي منعاً للإصابة بالأعراض الجانبية.
  3. يتم تناول قرص واحد يومياً لفترة لا تقل عن 30 يوماً.

اقرئي المزيد: طريقة استخدام كيتو جورو

نصائح عن استخدام Keto Guru

كيتو جورو هو من المنتجات التي صنعت المستحيل بالنسبة لملايين من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، وذلك بفضل احتوائه على المكونات الطبيعية التي جعلت منه منتجاً رائجاً وخاصة في الفترات الأخيرة، ولكن للحصول على أفضل النتائج هناك بعض النصائح التي يجب إتباعها، وهي تتمثل في:

  • من الجيد عدم تناول أكثر من الجرعة المعتادة أو مضاعفة الجرعات لتدارك الجرعات الفائتة.
  • للحفاظ على تثبيط عملية الأيض يراعى شرب الكميات المناسبة من الماء “أكثر من 2 لتر”.
  • ينصح بإذابة قرص واحد في كوب يحتوي على 200 مل من الماء.
  • لا يجب أن يتم إذابة القرص الفوار من Keto Guru في أقل من 50 مل من الماء.
  • الابتعاد نهائياً عن الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات.
  • يراعى أيضاً ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم للتعزيز من عمل أقراص كيتو جورو.

أنظمة الكيتو دايت المختلفة

أقراص كيتو جورو مصممة للأشخاص الذين يتبعون حمية الكيتو دايت، لذلك إليكم أنواع حمية الكيتو دايت المختلفة التي يمكن إتباعها أثناء تناول أقراص الكيتو جورو:

  • النظام الكيتوني القياسي SKD.
  • النظام الكيتوني عالي البروتين HPKD.
  • النظام الكيتوني المستهدف TKD.
  • النظام الكيتوني الدوري CKD.

النظام الكيتوني القياسي SKD

يحتوي هذا النظام على 5% كربوهيدرات، و 20% بروتينات، و 75% دهون صحية وهو النظام المتبع من قبل 60% من قبل متبعي حمية الكيتو الغذائية.

النظام الكيتوني عالي البروتين HPKD

وهو قريب جداً إلى النظام القياسي SKD، ولكن الاختلاف الوحيد يكمن في زيادة نسبة البروتينات التي يحصل عليها الجسم، لذلك من الجيد أن تتضمن خطط الوجبات اليومية التي يتم تناولها على 5% كربوهيدرات، و 60% دهون، و 30% بروتينات.

النظام الكيتوني المستهدف TKD

وهو من الأنظمة الغذائية التي يتبعها الرياضيون، وأثناء الاعتماد عليها ينصح بإضافة كمية الكربوهيدرات المناسبة إلى الوجبات اليومية، وهي في نفس الوقت تعتبر من الحلول الوسطية بين الحمية القياسية SKD والحمية الدورية CKD، ومن خلالها يمكن ممارسة التمارين الرياضية الشاقة مع بقاء الجسم داخل الحالة الكيتونية.

النظام الكيتوني الدوري CKD

ويتألف هذا النظام حول إتباع الأنظمة التي لا تحتوي على الكربوهيدرات لمدة 5 أيام للبقاء داخل الحالة الكيتونية، أما عن اليومان المتبقيان فيقوم الشخص خلالها بالاعتماد على الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والجلوكوز.

سعر أقراص كيتو جورو الفوارة

يمكنكم خسارة العديد من الكيلو جرامات الزائدة في شهر واحد باستخدام كيتو جورو، لذلك ما عليكم سوى طلب المنتج من خلالنا وانتهاز فرصة الخصومات الرائعة:

  • سعر كيتو جورو في الإمارات 924.00 EGP.
  • سعر كيتو جورو في السعودية 1,113.00 EGP.
  • سعر كيتو جورو في الكويت 924.00 EGP.

بعد أن تعرفنا على فوائد كيتو جورو الآن أصبح بإمكانكم تضمين الأغذية التي تحتوي على الكربوهيدرات في أنظمتكم الغذائية من خلال الاعتماد على أقراص Keto Guru التي تعمل على التحفيز من عملية حرق الدهون بالجسم.

Keto Guru… قل وداعاً للسمنة.

تحذير كل هذه كلمات دعائية ومنتج كيتو جورو غير فعال في التخسيس علي الاطلاق

انتقل إلى أعلى