بلاك لاتيه (Black Latte) | مشروب التخسيس الأول بقوة الفحم النباتي

لا للحميات القاسية والتمارين الشاقة واستمتعي بجسم رشيق وأنيق خالي من الترهلات بفضل بلاك لاتيه Black Latte بقوة الفحم النباتي والأوميجا 3 والكرنتين، فهو المكمل الغذائي الذي يأتي على شكل مسحوق والذي بدوره يقوم بامتصاص الدهون ومن ثم يقوم بتحويلها مباشرة إلى طاقة، فالشركة المُصنعة للمنتج قامت باستخدام “الكربون المنشط” كأفضل المكونات النشطة التي تعمل على التخلص من الوزن الزائد بفترة زمنية قصيرة.

إذا كنتم تتساءلون عن بلاك لاتيه، فالاسم يوحي إلى أنه قهوة خفيفة فهو مشروب الطاقة اللذيذ، الذي يحتوي على العديد من المكونات التي بالكاد يمكن أن تحل محل الوجبات، وبذلك فإنها تعمل على التخلص من الوزن والدهون المتراكمة بالجسم.

Black Latte المنتج الأول الذي يحتوي على الفحم ومُصرح للاستخدام الداخلي، حيث حرصت الشركة المصنعة على أن تستخلص الفحم في هذا المشروب لتنحيف الوزن والتخلص من المواد السامة بالجسم، فيحتوي المشروب على اللون الأسود والرمادي الذي يضفي شعوراً غنياً بالمنتج، اطلب Black Latte الآن!! واستمتع…

تحذير كل هذه كلمات دعائية ومنتج بلاك لاتيه غير فعال في التخسيس علي الاطلاق

بلاك لاتيه

منتج Black Latte

مكمل بلاك لاتيه هو من الإنجازات الرائدة التي تجعلكم أنحف وأكثر حيوية ونشاط، وذلك بفضل مكوناته وخصائصه الطبيعية، لذلك فإن منتج بلاك لاتيه يعد من البدائل المناسبة وخاصة إذا قمتم بتجربة المنتجات الأخرى لفقدان وخسارة الوزن، فهو من الطرق المبتكرة والمريحة لحرق الدهون والتأثير على عملية التمثيل الغذائي بالجسم.

إذا كنتم تتساءلون عن المنتج وما هو دوره في انقاص الوزن، ببساطة هو من المشروبات التي تم تصنيعها خصيصاً للتخلص من الوزن الزائد بطريقة بسيطة وأكثر فاعلية من المنتجات الأخرى، فهو يحتوي على 4 عناصر رئيسية فعالة في تفتيت الدهون ، ومنها الفحم النشط للتخلص من السموم بالجسم ومن ثم تكسير الدهون وتقليل الوزن، وأيضاً الأوميغا 3 لإمداد الجسم بكافة العناصر الغذائية وإضفاء الشعور بالشبع، وزيت جوز الهند.

ما هو بلاك لاتيه؟

هو من المنتجات الآمنة على صحة الجميع لتقليل الوزن، فقد أوضحت الشركة المُصنعة أن منتج Black Latte قد خضع للعديد من الاختبارات الصارمة بالمعامل الأمريكية، وذلك للتأكيد على سلامة استخدامه، والجدير بالذكر أن فاعلية بلاك لاتيه لا ترتبط بالعمر أو الجنس، فيمكن استخدامه ببساطة من قبل كافة البالغين.

مشروب بلاك لاتيه

مشروب بلاك لاتيه

إليك الحل الأمثل لخسارة الوزن الزائد من الجسم، فمنتج بلاك لاتيه يعد من أهم عوامل التنحيف التي تم تصنيعها خصيصاً لمساعدتكم على فقدان كميات هائلة من الدهون والوزن دون التعرض لأي من الآثار الجانبية، وبذلك فنحن نضمن إليكم أنه من خلال المنتج تستطيعون ببساطة التعزيز من عملية إزالة السموم وحرق الدهون الزائدة بالجسم، وذلك من خلال الاعتماد على شُرب كوب واحد من Black Latte يومياً.

تريدون التعرف على طعم المنتج!! بالطبع فإن بلاك لاتيه من جهة المذاق فهو مشابه إلى حد كبير مذاق القهوة، فمن خلاله لا داعي للمكافحة يومياً مع الحميات الغذائية القاسية والحادة، أو إتباع الأنظمة الغذائية الصارمة، أو حتى القيام بعمل التمارين الشاقة يومياً، فمن خلال بلاك لاتيه لا يوجد حميات صارمة، ويمكن تناول كافة الأطعمة، ولا داعي لممارسة التمارين الشاقة.

قد يهمكِ: غوجي كريم (Goji Cream) لمكافحة التجاعيد وآثار الشيخوخة | دللي بشرتك

بلاك لاتيه الأصلي

بلاك لاتيه الاصلي

من خلال منتج التخسيس الرائع بلاك لاتيه سوف تحصلون على أفضل النتائج الفعالة، وذلك عن طريق تناول مشروب الطاقة الرائع المكون من الفحم النباتي والأوميغا 3، بسبب توليفة المكونات النشطة والأساسية للمنتج يمكن أن تحصلون على جسم نحيف وأكثر حيوية بشكل ملحوظ، وهذا لأن مشروب “بلاك لاتيه” يعد من المكملات الغذائية التي تعمل على التأثير على الجهاز الهضمي للتعزيز من عملية حرق الدهون.

يؤثر المشروب على الكبد والكلى وهما اللذان يقومان بالدور الرئيسي لإزالة الفضلات والسموم المترسبة بالجسم، وفي نفس الوقت يعملان على التعزيز من عملية حرق الدهون، لذلك من خلال تناول قهوة بلاك لاتيه سوف تحصلون على أفضل النتائج بطريقة مباشرة على خسارة الوزن.

ما هي مكونات قهوة بلاك لاتيه للتخسيس؟

من خلال تناول قهوة بلاك لاتيه التي تعمل على فقدان الوزن بشكل مباشر سوف تحصلون على أفضل النتائج، فهو عبارة عن تركيبة غذائية مكونة من مواد طبيعية 100%، حيث تم تحضير هذا المكمل الغذائي لفقدان الدهون بطريقة آمنة كلياً على صحة الجسم، أما عن توليفة المشروب فهي تحتوي على:

  • الفحم.
  • حليب جوز الهند.
  • الأوميغا 3.
  • كارنتين.

مكون الفحم النباتي

المكون الرئيسي لمنتج بلاك لاتيه هو الفحم المنشط، وهو المسحوق الأسود المستخلص من حبات الزيتون، أو فحم الكوك النفطي، أو قشور جوز الهند، وفي العادة يتم تنشيطه من خلال تعريضه لدرجة حرارة مرتفعة، ومن ثم تغيير الهيكل الداخلي للفحم.

وفي نفس الوقت فإن الفحم المنشط يتم استخدامه كثيراً للتخلص من المواد الكيميائية والسموم بالجسم، فهو يتخلص منها نهائياً ويعمل على مساعدة الجسم في عدم امتصاصها مرة أخرى، وعلى وجه العموم أنه في العادة يتم استخلاص الفحم المنشط من قشور جوز الهند الطبيعية.

حليب جوز الهند

حليب جوز الهند ذو الطعم الحلو والقوام الكريمي الذي يقوم بإمداد الجسم بالعديد من الفوائد الصحية، في الغالب أيضاً أن حليب جوز الهند يعد من المكونات التي تحتوي على كافة الخصائص التي يحتاج إليها الجسم، وخاصة في التخلص من الوزن الزائد، وتقوية المناعة.

والجدير بالذكر أن ماء جوز الهند يعد من الأطعمة التي ينصح بالاعتماد عليها كثيراً لاحتوائها على العديد من العناصر الهامة، ومنها MCTS وهي الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة، ووفقاً للعديد من الدراسات التي أجريت على هذا النوع من الدهون بجامعة “ماكجيل” الكندية، أن الدهون الثلاثية من شأنها العمل على التخلص من تراكمات الدهون بالجسم.

الأوميغا 3

بالطبع فإن هذا النوع من الأحماض غني عن التعريف، وذلك بفضل احتوائها على العديد من العناصر والخصائص الغذائية الهامة لصحة الجسم، وفي العادة أن اجسامنا لا تقوم بإنتاج أحماض الأوميغا 3 من تلقاء نفسها، لذلك لا بد من تناول المغذيات التي تحتوي عليها عن طريق الأطعمة أو المكملات الغذائية، حيث أن عنصر الأوميغا 3 من العناصر التي تحتوي على العديد من الفوائد الصحية.

تعمل أحماض الأوميغا 3 على الحد من الشعور بالجوع والتقليل من الشهية، فهي بالكاد تعد مفيدة جداً وخاصة لمن يعانون من السمنة المفرطة، والجدير بالذكر أن هذا العنصر الغذائي المتوافر بمشروب Black Latte مفيد جداً في التعزيز من عملية التمثيل الغذائي، وحرق السُعرات الحرارية بالجسم.

الكارنتين

يدخل هذا العنصر في تركيب العديد من المنتجات الخاصة بالتخسيس وحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، وللحديث عنه فهو نوع من أنواع “الأحماض الأمينية” التي تدعم الجسم لتحويل الأحماض الدهنية وحرقها، وأيضاً تساعد على تثبيط معدلات الطاقة بالجسم، لذلك فهذا العنصر يعد من العناصر الهامة أيضاً في التخلص من الوزن الزائد، وحرق الدهون بالجسم.

فوائد Black Latte للتنحيف

بلاك لاتيه هو من أفضل خيارات المكملات الغذائية المطروحة، وذلك بفضل احتوائه على توليفة غنية بكافة العناصر الغذائية الضرورية للجسم بهدف تنحيف الجسم والحفاظ عليه من اكتساب الوزن المفرط، لذلك فإن هذا المشروب اللذيذ ننصح به لاحتوائه على العديد من الفوائد التي تتمثل في:

  • حرق الدهون الزائدة.
  • الحد من الشعور بالجوع وتقليل الشهية.
  • إنتاج الدوبامين.

حرق الدهون الزائدة

بالطبع جميعنا يعلم أن تجميع الخلايا الدهنية المفرطة بالجسم هي العامل الرئيسي في زيادة الوزن بمعدل كبير عن الحد الطبيعي، وبالتالي يؤدي ذلك إلى التعرض إلى بعض المشكلات الصحية الخطيرة بجانب الإضرار بالمظهر، لذلك فإننا ننصح بتناول مشروب بلاك لاتيه للتخلص من الدهون الزائدة، ويمكنكم من الوصول إلى الوزن المثالي الذي تطمحون في الوصول إليه.

تقليل الشهية

الفائدة الأخرى التي يتضمنها المنتج هو احتوائه على حليب جوز الهند، فهو يتوافر باعتباره كواحد من العناصر الهامة والنشطة التي تعمل على تثبيط الشهية، والتقليل من الشعور بالجوع، وذلك هو المطلوب للوصول إلى جسم رشيق وصحي.

إنتاج الدوبامين

بالطبع تتساءلون عن الدوبامين!! فهو يعرف أيضاً باسم “هرمون السعادة”، والذي يعمل على تعزيز الشعور بالسعادة والرفاهية وتعديل المزاج، فمن خلال هذا الهرمون الذي يتواجد بالمشروب، يمكنكم أن تشعرون بالسعادة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يعمل الدوبامين أيضاً على الحد من الشعور بالجوع وتقليل الشهية.

اقرئي المزيد: كيتو جورو (Keto Guru) | مميزاته وأضراره مع الإجابة على أهم 10 الأسئلة

النتائج المترتبة على تناول قهوة بلاك لاتيه

إذا تم استهلاك المشروب بالمعدل الطبيعي فبالكاد تحصلون على أفضل النتائج التي ترغبون في الوصول إليها، لذلك إليكم فوائد مسحوق بلاك لاتيه الصحية:

  • التعزيز من عملية حرق الدهون واستبدالها بالطاقة.
  • التخلص من تراكمات الدهون بالجسم.
  • تطهير الجسم من جميع السموم العالقة به.
  • الشعور بالطاقة والحيوية والحد من الشهية والشعور بالجوع.
  • زيادة إنتاج الدوبامين أو هرمون السعادة لضمان الحصول على مزاج جيد طوال اليوم.

طريقة استخدام مشروب بلاك لاتيه للتنحيف

منتج بلاك لاتيه black latte
منتج black latte

يجدر التنويه إلى أنه يجب على مستخدمي منتج بلاك لاتيه أن يقوموا بإتباع الطريقة التالية، والعمل بالنصائح المذكورة أدناه للوصول إلى أفضل النتائج المتعلقة بتكسير الدهون الزائدة وخسارة الوزن:

  • أولاً نقوم بتحضير كوب واحد من الماء الساخن.
  • نحضر كيس من مشروب Black Latte ونضيفه إلى كوب الماء.
  • الخطوة التالية وهي التحريك ببطيء حتى التأكد من الحصول على مزيج جيد من قهوة مسحوق اللاتيه.
  • الجرعة الصحيحة التي نوصيكم بإتباعها هي تناول كوب واحد يومياً من مشروب بلاك لاتيه.
  • من الجيد أيضاً الاستمرار على تناول المشروب لمدة لا تقل على 3 أشهر.
  • نحذر من تناول جُرعات زائدة أو انقاص الجرعة المعتادة تجنباً لظهور أي آثار جانبية.
  • ننصحكم بتناول كوب بلاك لاتيه مرة واحدة صباحاً أثناء تناول وجبة الفطور.

تحذيرات استخدام منتج Black Latte

بالرغم أن المنتج يعد من المكملات الغذائية الطبيعية التي تعمل على التخسيس، والتخلص من الدهون الزائدة بدون ظهور أي أعراض جانبية، ولكن بالمقابل هناك بعض القيود التي من الجيد تجنبها من قبل بعض المستخدمين، لذلك ننوه على ضرورة إتباع تلك القيود منعاً للإصابة بالأعراض الجانبية الخطيرة:

  • المنتج مناسب للبالغين فقط، ولا ينصح بتناوله للأطفال دون 18 عام.
  • تم طرح بلاك لاتيه بالأسواق خصيصاً ليناسب الأشخاص الأصحاء، فإذا كنتم تعانون من مشاكل صحية فننصحكم بالتوقف عن استخدامه.
  • يحذر تناوله حال الاعتماد على أي من مشروبات التخسيس الأخرى.
  • يحذر تناوله أيضاً من قبل السيدات المرضعات أو أثناء فترة الحمل.
  • مراعاة قراءة التعليمات الخاصة جيداً قبل تناول المشروب.
  • نوصي بضرورة إتباع الجرعة المعتادة وعدم الإفراط في تناول الجرعات الزائدة.
  • من الجيد أن يتم حفظ بلاك لاتيه بمكان بارد وجاف وبعيداً عن متناول الأطفال.

ماذا يحدث عن تناول قهوة Black Latte بانتظام

تحذير كل هذه كلمات دعائية ومنتج بلاك لاتيه غير فعال في التخسيس علي الاطلاق

بالتأكيد بعد أن ذكرنا الفوائد الجمة التي تتعلق بالانتظام في تناول المكمل الغذائي بلاك لاتيه، بالتأكيد سوف نلاحظ الفرق غضون أيام معدودة، وفي خلال تلك الفترة سوف تلاحظون:

  • في حالة الاستخدام المنتظم لمدة 10 أيام سوف تخسرون ما يقارب من 6 كجم.
  • خسارة أكثر من 6 إلى 7 كجم بعد مرور 3 أسابيع.
  • بعد مرور شهر تقريباً من العلاج سوف تلاحظون أنكم فقدتم 20 كجم من الوزن الزائد.
  • الاستمتاع بنوم أفضل وزيادة الأداء الوظيفي.
  • سوف تشعرون بأول خسارة ظاهرة بعد مرور أسبوع تقريباً منذ بدء الجرعة.
  • الشعور بالراحة والسعادة بسبب احتواء المنتج على هرمون السعادة “الدوبامين”.

قد يهمكِ: إيكو سليم للتنحيف (Ecoslim) | الحل السحري لخسارة 13 كيلو جرام في شهر واحد

الآثار الجانبية لبلاك لاتيه للتخسيس

بالطبع لكل المنتجات جوانب مزدوجة منها الإيجابي ومنها السلبي، ولكن يمكن القول أن المنتج يعد آمناً تماماً على الصحة باستثناء بعض الأشخاص الذين يحظر عليهم تناول المشروب، مثل السيدات المرضعات أو أثناء فترة الحمل، لأن مكونات المشروب يمكن أن تضر بالطفل بشدة، ولنحصل على ضمان السلامة أكثر فأكثر من الجيد أن تتم عملية الشراء من خلالنا لضمان وصول المنتج الأصلي.

ما هو سعر بلاك لاتيه؟

يمكنكم طلب المنتج وسوف يصلكم أينما كنتم، بمجرد البدء في تناول الجرعة الاعتيادية من مشروب بلاك لاتيه، سوف تحصلون على جسم رشيق خالي من الثنايا الدهنية التي تسبب لكم الإحراج، اطلبوا Black Latte بوزن 100 جم للمنتج.

منتج Black Latte يعد من المنتجات الفريدة التي حققت باع طويل في مجال منتجات التخسيس الفترات الأخيرة، وذلك حيث يحتوي في تركيبته على أفضل العناصر الغذائية الطبيعية والمفيدة لصحة الجسم.

Black Latte استمتع..

تحذير كل هذه كلمات دعائية ومنتج بلاك لاتيه غير فعال في التخسيس علي الاطلاق

انتقل إلى أعلى